أعلان الهيدر

الأحد، 10 أغسطس 2014

الرئيسية اشهر الاطعمة لزيادة الرغبة الجنسية للزوجين

اشهر الاطعمة لزيادة الرغبة الجنسية للزوجين



يعرف الطعام بدوره ومفعوله الساحر في زيادة الرغبة والقدرة الجنسية لدى الرجال والنساء على حد سواء، وبالأخص أثناء شهر العسل، حيث تحتوي بعض الأطعمة على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومجموعة من العناصر الغذائية عالية القيمة، وتحسن من الصحة الجنسية لدى الزوجين، ونقدم لكم أطعمة من أبرز الأطعمة التي تساهم في زيادة الرغبة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء.

التين


ترغبين في أن يصبح زوجك عاجزاً عن مقاومتك؟ الحل بتناول التين الذي يعيدكما إلى سنوات المراهقة. إذ يساعد التين على زيادة الخصب ورفع إفرازات الPheromones كيماويات الجاذبية الجنسية. تناولي 5 حبات منه ولاحظي النتيجة.

الأفوكادو 
وهو أحد الفواكه ذات القيمة الغذائية العالية، حيث يحتوي على كميات كبيرة من حمض الفوليك، والذي يساعد على حدوث التمثيل الغذائي للبروتين، وكما أن الأفوكادو يحتوي على فيتامين ب 6، الذى يزيد من معدل إفراز الهرمون الجنسي الذكري، بالإضافة إلى أنه يساهم في رفع الرغبة الجنسية لدى السيدات نظراً لاحتوائه على عنصر البوتاسيوم.

البطيخ
لطالما عرف الشوكولا كأبرز الاطعمة المرتبطة بالرغبة لاحتوائه على مكونات ترفع مستويات الأندورفينات والسيروتونين، لكن في الواقع يحتل البطيخ الأحمر موقعاً أهم في هذا المجال. فصحيح أن قطعة البطيخ الأحمر تحتوي على الماء في نسبة 92 في المئة منها، إلا أن نسبة ال8 في المئة المتبقية تحتوي على كل المكونات الغذائية اللازمة للصحة ولزيادة الرغبة حتى.

الشيكولاته  
وتكمن فاعليتها فى زيادة الرغبة الجنسية باحتوائها على مادة "phenylethylamin "، حيث تحسن إحساساً بالقوة الجسمانية وتحسن المزاج العام لدى الشخص، وعلى الرغم من ذلك فيبدو تأثيرها محدوداً إلى حد ما، حيث يحتاج الإنسان إلى تناول كميات كبيرة جداً منها حتى يشعر بتحسن ملحوظ فى الرغبة الجنسية لديه حسبما أكدت إحدى الدراسات الحديثة.

التوت
يساعدك التوت على العودة إلى الطريق السليم بمجرد تناول بضع حبات منه في فترة المساء. فإضافةً إلى غناه بالكيماويات النباتية، يعتبر الحل الأمثل لاستعادة وتنشيط الرغبة لديك. اكتفي بعشر حبات منه وسرعان ما تلاحظين الفرق.

البروكلى
سواء تناولته نيئاً أو مسلوقاً أو مقلياً، يمكنك الحصول على نسبة عالية من الفيتامين C بتناوله لغناه به. علماً ان الفيتامين C يساعد في تسهيل وصول الدم إلى الأعضاء. ولا ننسى تأثير البروكولي على الرغبة الجنسية لدى المرأة. تناوليه مساءً سواء في السلطة أو مع اللحم للاستفادة من ميزته هذه.

 الزنجبيل
يساعد على تقوية الرغبة سواء تناولته نيئاً أو في الشاي أو كمكمل غذائي.

البيض
كيفما اخترت تناوله، تستفيدين من ميزات البيض الذي يؤمن لك الطاقة لغناه بالبروتينات إلى جانب قلة الوحدات الحرارية فيه. كما يتميز بغناه بالحمض الدهني L-Arginine الذي تبينت أهميته في معالجة العجز للرجال.

الزعفران


إلى جانب أهميته في معالجة مشكلات المعدة، للزعفران تأثير مهم على الحياة وعلى الطاقة . يمكنك تناوله في الحساء أو الشاي أو مع الأرز.

الخس
يحتوي الخس على مكونات مهمة للطاقة الجنسية تساعد على زيادة إفرازات الهرمونات الخاصة بالجنس.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.